من يغرد الآن



من يغرد الآن

خدمة من يغرد الآن عبارة عن خدمة رائعة. تتيح لك القدرة على متابعة مستخدمين معينين على تويتر بطريقة سهلة جدا، بحيث يتم إعلامك عند قيامهم بإرسال أي تغريدات جديدة على حسابهم فور حدوثها، مما يتيح لك أيضا فرصة الرد عليها فورا بدون أي تأخير.

فإذا كنت ترغب أن يتم إعلامك بالتغريدات الجديدة لمستخدمين معينين على تويتر، ستساعدك هذه الخدمة بشكل كبير في تحقيق ذلك. وذلك بإرسال رسالة فورية خاصة لك على حسابك في تويتر فور قيام المستخدم الذي تقوم بمتابعته بإرسال أي تغريدة جديدة على حسابه في تويتر.

لا تفوت التغريدات الجديدة من أصدقائك بعد اليوم، كل ما عليك هو الإشتراك في هذه الخدمة، وسيتم إعلامك بجميع التغريدات الجديدة من أصدقائك فورا وبدون أي تأخير.



كيف تشترك

للإشتراك في هذه الخدمة كل ما عليك هو الذهاب لصفحة من يغرد الآن، البحث عن المستخدم الذي تود متابعته، ومن ثم إضافة هذا المستخدم لقائمة المتابعة الخاصة بك.

سوف تستلم رسالة فورية على حسابك في تويتر تخبرك أن المستخدم الذي تقوم بمتابعته يقوم الآن بإرسال تغريدات جديدة، بالإضافة إلى الرابط الخاص بالتغريدة الجديدة.

بإمكانك إضافة 20 مستخدم على الأكثر في قائمة المتابعة الخاصة بك، وسيتم إعلامك بأي من تغريداتهم الجديدة عند حدوثها.

يتم تحديث الخدمة كل ساعتين، فإذا قام مستخدم تقوم بمتابعته بتغريدة جديدة وتم إعلامك بذلك عن طريق الخدمة، سيتوجب عليك الإنتظار مدة ساعتين على الأقل حتى يتم إعلامك بتغريداته الجديدة إن قام بذلك.



ابدأ بالاستخدام

للبدء باستخدام هذه الخدمة، كل ما عليك هو تسجيلك عبر حسابك في تويتر، واستمتع بخدماتنا.


حقوق النشر محفوطة لشركة نومد للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2013 ©
http://nomd.com.sa/
الأحكام والشروط